العناية بالطفل

اجعلي هديتك مميزة

هدية لمولود جديد

لطالما كانت عادة تقديم الهدابا مهمة جدا في العائلة المقربة و متوارثة من جيل الى اخر. فكلما تطور العالم باحداثياته المتميزة كلما زادت قيمة الهدية و زادت الحيرة معها.

فالقيمة تختلف من شخص الى اخر حسب الظروف و الامكانيات المادية. ايضا حسب صلة الهادي بالمهدى لدلك تحرص العائلة المقربة على انتقاء افضل و اجمل و احلى الهدايا .

و ان كنت من الاشخاص المقربين للطفل و اهله عليك ان تختاري هدية مميزة تبعث السعادة و السرور في قلب الطفل و والداه ايضا .

بداية , من ضمن شروط انتقاء الهدية بانه عليك معرفة ان كنت تريدين هدية دائمة الاستعمال او هي فقط لحديثي الولادة او هدية للام التي من الممكن ان تساعدها على الاهتمام بابنها و ما الى ذلك …

و لك ايضا استشارة الام ان كانت في حاجة الى شئ معين نسيت شرائه او عجزت عنه . كل تلك معطيات عليك معرفتها قبل البدء بالبحث

سأقدم لك عزيزتي بعض افكار لهدايا يمكنك تقديها , هي افكار مختلفة و متفاوتة القيمة يمكنك اختيار ما يناسبك : 

  • ملابس

مثلا قميص اطفال مرسوم عليه اشكال جميلة او مطبوع بعبارة مميزة و فريدة من نوعها مثل احب امي و ابي , اسمي محمد او احمد … . او قبعة صوفية و قفازات مزينة بالوان مبهجة و على شكل فيل او ارنب مثلا و يمكن ان تكون صناعة يدوية ايضا .. علما و ان الاشغال اليدوية لها طابع فريد لا مثيل له و غالبا ما يكون مميزا . و ما الى ذلك من الملابس الصيفية او الشتوية . في هذا المجال الهدايا متعددة و متنوعة .

حذاء صغير دو الوان متنوعة على حسب جنس الطفل . فالاحدية حقا هدية جميلة و ظريفة مع تنوع اشكالها و الوانها هي حقيقة مجلبة للنظر .

  • طقم الاستحمام

الدي يشمل كل مستلزمات الحمام الخاصة بالاطفال و يكون ذو جودة عالية . اضافة الى ذلك يمكن اهداء منشفة التي تكون في شكل برنس بالراس و فيها اذنان و الاشكال الجميلة المحبذة لدى جميع الاطفال.

  • اطار يحمل صورة الطفل او صورة العائلة اثناء حمل الام

تعلق في غرفة الطفل فهي من اجمل الدكريات او لوحة جميلة تحمل اسم المولود او عبارة تدل على مدى حبك لهدا الطفل او بعض الاكسسوارات التي يمكن ان تضفي جمالية خاصة على غرفة الطفل . حتى و ان كانت مثل هذه الهدايا تقليدية لكنها جميلة و مميزة خاصة مع اضفاء لمسات جديدة عصرية و الوان باهرة تصبح من اجمل و اروع الهدايا المحببة لدى الكثير من الناس.

  • شيالة او حمالة الاطفال

هي من اهم المستلزمات التي تحتاجها الام.  لدلك بامكانك تقديمها كهدية لضمان راحة الام و صغيرها . فهي تساعدها على حمل طفلها اثناء خروجها من البيت و تجوالها في الخارج براحة و امان .

  • جهاز مراقبة الاطفال

ترى بعض الامهات باهمية و ضرورة جهاز مراقبة الاطفال في  اثناء نومه او انشغالها بالضيوف او باشغال اليومية . لدلك قدميه لها كهدية مميزة و دائمة الاستعمال .

  • الكرسي الهزاز

هو هدية حقا مميزة و ذات قيمة عالية اذ يعمل على تهدئة الطفل و تهيئته للنوم . و هناك انواع متعددة في السوق . هناك ايضا المخصص لللعب تكون فيه لعب معلقة جميلة و جذابة .

  • اللعب

هي من اكثر الهدايا التي يلجا اليها معظم الناس باختلاف احجامها و استعمالاتها و اسعارها, لذلك اختاري الهدية التي تناسب امكانياتك و كدلك عمر الطفل , و احرصي جدا على ان تكون هدية امنة مثل الالعاب التعليمية او الالعاب الموسيقية او الالعاب الصحية القابلة للعض , المناسبة لاطفال في مرحلة التسنين… و ما الى ذلك من اختيارات اللعب التي لا تعد و لا تحصى.

  • أثاث غرفة الطفل او كرسي الرضاعة او مجوهرات و قصص الاطفال

التي ستحتاجها الام في فترة متقدمة او كتب تعليمية للام عن كيفية تربية الاطفال او عربة الاطفال .. و ما الى ذللك من الهدايا المختلفة المتميزة. 

عزيزتي , امر جميل ان تبعثي السرور و الفرح في قلب الاطفال مهما كان عمرهم حتى و ان كانوا حديثي العهد فالهدية تجعلك محبوبة و قريبة منهم و من العائلة ايضا لذلك اضفي السعادة و البهجة بين الجميع بلمستك الخاصة .

صور لبعض الهدايا المقترحة

كرسي تغيير حقيبة اطفال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق