العناية بالطفل

مجموعة من أفضل 6 أجهزة مراقبة للأطفال في السعودية

يسعى الأهل دائما الى توفير كل سبل الأمان و الراحة لأطفالهم خاصة ان كانت هذه أولى تجربة لهم . لم تنتهي قائمة المستلزمات الضرورية بعد , بل تحتاج الأم الى المزيد من الأغراض كي لا تترك صغيرها في حاجة لأي شئ خاصة كل ما يتعلق بسلامته و راحته .

حقا ان التطور التكنولوجي مذهل و يزيد صعودا الى القمة يوما بعد يوم . اليوم نحن بصدد الحديث عن الأجهزة و الابتكارات الالكترونية التي سعى المتخصصون الى اختراعها و تطوريها شيئا فشيئا خاصة في عالم الأمومة و الطفولة . ذلك لأن الأم في حاجة ماسة الى اعانات لتسهيل مهمة التربية و توفير الوقت و الجهد في رحلة العناية بأطفالها .

على رأس هذه الالكترونيات , أجهزة مراقبة الطفل الصوتية و المرئية , التي حازت على اعجاب و رضا كل الأمهات اللواتي استخدمنه . فهو يسهل عليها تفقد طفلها و الاطمئنان عليه في حالة انشغالها . هذه الأجهزة تعمل على مراقبة الطفل الصغير أو بعث اشارات للأم في حالة استقاظه من النوم , حتى أنه بامكانها سماع صوت بكائه عند انزعاجه أو استيقاظه . جهاز رائع فعلا , يشعرك بالأمان و الطمئنينة على طفلك ان كنت بعيدة عنه .

أنواع أجهزة المراقبة للأطفال :

  • جهاز المراقبة الذكي
  • جهاز المراقبة بالفيديو
  • جهاز المراقبة بالصوت

هل فعلا جهاز المراقبة يشكل خطرا على صحة الأطفال ؟ :

ظهرت اشاعات كثيرة حول حقيقة الأجهزة الالكترونية الذكية لمراقبة الأطفال, في أنها غير مفيدة أو أنها تحمي الطفل من متلازمة الموت المفاجئ . بكل صراحة , بعد الدراسة و البحث المطول حول هذا الموضوع , استنتجنا نقاطا مهمة :

أولا, وفقا لادارة الغذاء و الدواء الأمريكية بالتعاون مع حملة النوم الآمن للأطفال الرضع , أوصى فيها الخبراء أن الطفل حديث الولادة لا يجب أن ينام خارج غرفة والديه . من المهم جدا لسلامته و لتشعري بالأمان و الاطمئنان عليه يجب ان يبقى في المرحلة الأولى من حياته داخل غرفتك الى جانبك . و هنا انت خير كفيل لمراقبته و الاطمئنان عليه .

ثانيا , اذا كانت غايتك من شراء جهاز المراقبة هو حماية طفلك الرضيع من متلازمة الموت المفاجئ, فالأفضل أن لا تشتريه . وضع الطفل في سرير آمن في غرفتكما الى جانبكما على ظهره , ستقلل هذه الوضعية من احتمالية اختناقه لا سمح الله بنسبة 50% .

هذا لا يعني أن الجهاز لا فائدة له , بل بالعكس الجهاز معين جيد لكن احسني استخدامه في مواقف معينة . فمثلا عندما تكونين مشغولة بالأعمال المنزلية أو عندما تكونين في غرفة بعيدة عن طفلك . هذا الجهاز سيطمئنك على طفلك من حين الى آخر . لكن ابق دائمة متيقظة فلن يعوض حرصك و اهتمامك بطفلك أي جهاز . هذا خير معين لك و ليس بالبديل عنك.

أفضل أجهزة مراقبة الأطفال و حديثي الولادة على موقع أمازون السعودية :

هل تحاول معرفة جهاز مراقبة الطفل الأفضل لك ؟ تابع معنا دليلك في معرفة معلومات و وصف دقيق حول أفضل و أشهر أجهزة مراقبة الأطفال على موقع أمازون السعودية , الذي يوفر لك أفضل المنتجات لحماية أطفالك و سلامتهم . ما عليك الا الاختيار بين هذه المنتجات الأكثر مبيعا في هذه الفترة .

الجهاز الأشهر و الأكثر مبيعا على قائمة أجهزة المراقبة: جهاز مراقبة الأطفال من فيليبس ايفنت Philips Avent :

ان جهاز Avent من أكثر الأجهزة التي نالت اعجاب الاولياء و تم شراء كمية هائلة منه . ذلك لأنه عالي الجودة و عملي و سهل الاستخدام .

يمكنك جهاز المراقبة من فيليبس افنت من التواصل مع طفلك بشكل سريع وواضح , وهو جهاز مراقبة صوتي . يقدم هذا الجهاز اضاءة ليلية خافتة و هادئة لتهدئة الطفل و 5 نغمات تهدئة ايضا أو ما يسمى بالتهويدات التي تعمل الى مساعدة الطفل على الراحة و الاسترخاء . يعمل هذا الجهاز أيضا على ايصال الأصوات الدقيقة الى الام كضحكات طفلها او أن كان متألما و ما الى ذلك , بشكل واضح .

جهاز فيليبس افنت لمراقبة الأطفال مزود بالوضع الاقتصادي الاتوماتتيكي للاقتصاد في استهلاك الكهرباء . حتى أنه يمكنك استخدا الوحدة الأم عبر البطارية التي تعمل بالتيار المتردد .

يسمح هذا الجهاز بتغطية مساحة كبيرة تصل الى 50 م نطاق داخلي و 300 م نطاق خارجي .

يحتوي جهاز المراقبة هذا على مستشعر درجة الحرارة لقياس حرارة الغرفة , تظهر فورا على الشاشة الرقمية في حالة أي تغيرات في درجة حرارة الغرفة . و كذلك الضوء الذي يبعثه الجهاز يوضح مدى الضوضاء داخل الغرفة .

طفلك بأمان تام فالجهاز يظهر لك كل ما تحتاجين معرفته للاطمئنان على طفلك . انه خيار ممتاز .

جهاز افنت لمراقبة الأطفال

رابط الشراء

جهاز مراقبة الأطفال الرقمي من موتورولا Motorola :

جهاز مراقبة الأطفال هذا مزود بكاميرا علية الجودة تتيح لك رؤية طفلك بكل وضوح . مجهز بتقنية FHSS بسرعة 2.4 حيحا هرتز للوضوح الصوتي .

شاشة LCD , تبقيك على اطلاع بما يجري في غرفة طفلك سمعيا و بصريا . يسمح هذا الجهاز بتشفير البيانات الصوتية للمزيد من الأمان و الحماية .

تصل اي تحذيرات من جهاز موتورولا على نطاق 200 متر . هذه الشاشة تمتلك 5 ألحان لتتمكن من جعل طفلك ينام بهدوء .

و للمزيد من المعلومات و التفاصيل حول جهاز مراقبة الاطفال من موتورولا , اضغط على الرابط أسفل الصورة و سيأخذك الى موقع امازون هناك عرض كامل و مفصل حول هذا المنتج . بالاضافة الى التقييمات الايجابية الموجودة على المنتج ستفيدك كثيرا ان عزمت على شراء هذا الجهاز .

جهاز موتورولا لمراقبة الأطفال

رابط الشراء

كاميرا رقمية لاسلكية لمراقبة الأطفال Baby Monitor :

كاميرا بيبي مونيتر واحدة من الأجهزة الرقمية اللاسلكية مزودة بشاشة لمراقبة الأطفال (فيديو) . لا تقلق بشأن طفلك ليلا فهذا الجهاز يوفر لك رؤية ليلية واضحة .

قياس كاميرا بيبي مونيتر 3.2 انش (LCD Screen) . و يتمتع بخاصية استشعار درجة حرارة الغرفة بشكل ممتاز . اضافة الى أنه مزود بأغاني هادئة و جميلة تشعر الطفل بالراحة و الاسترخاء .

حصلت كاميرا بيبي مونتر الرقمية على 4 نجمات .

كامرا لمراقبة الأطفال من بيبي مونتر

رابط الشراء

جهاز مراقبة الأطفال بالصوت و الصورة من آي بيبي كير I Baby Care :

انه حقا لجهاز مميز . تعمل هذه الكاميرا على تسجيل صور واضحة و نقية للمكان الموجود فيه طفلك بدقة تصل الى 1080 بكسل .

تتميز كاميرا آي بيبي كير برؤية ليلية واضحة . اضافة الى أن هذه الكاميرا تمكنك من تسجيل حركات طفلك داخل الغرفة . لن يفوتك شئ , تبقى كل الصور مسجلة حيث يمكنك مشاهدتها ثم تخزينها أو طبعها كذكريات جميلة .

شد انتباهي هذه الخاصية المميزة لهذه الكاميرا , حيث انه بامكانك  تسجيل صوتك باغنية طفلك المفضلة و عرضا عليه في حالة انزعاجه , هذا ما يزيد الطفل راحة و اطمئنان و هدوء .

أضف الى ذلك و يمكنك سماع أصوات طفلك . و تمنحك هذه الكامرا خيار تصوير طفلك لتتمكن من مشاهدة أحلى اللحظات .

هناك تطبيق آي بيبي كير خاص بهذه الماركا , يمكنك تحميله على نظام تشغيل آبل أو نظام التشغيل أندرويد . لمراقبة طفلك في كل وقت. وهو ايضا مستشعر جودة الهواء TVOC.

جهاز مراقبة الاطفال من اي بيبي كير

رابط الشراء

الجهاز ذو السعر المناسب : جهاز مراقبة الأطفال من كيكو :

هو عبارة عن جهاز استقبال صغير الحجم يوضع في الجيب , مصمم للوالدين اللذان يحتاجان الى مراقبة مستمرة لأطفالهم . يمكنك تثبيته على حزامك عندما يكون طفلك بعيددا عنك .

يمكن مراقبة الطفل على بعد 200 م . جهاز مراقبة الأطفال من كيكو مجهز بقناتي ارسال يمكن تحديدهما بسهولة .

شكل هذا الجهاز ظريف و جميل اضافة الى حجمه الصغير اذ يمكنك اخذه معك أينما ذهبت . اضافة الى أن سعره مناسب و منخفض جدا مقارنة بالبقية , و كذلك التوصيل سريع جدا . هذا ما ميز شركة أمازون العالمية .

الجهاز الأصغر و الأرخص

رابط الشراء

كاميرا شاومي هوم الذكية 360 درجة show me Home :

في الختام اخترت لكم أكثر المنتجات مبيعا في أجهزة المراقبة . كاميرا شاومي لا تعمل على مراقبة الاطفال فحسب بل هي مصممة لمراقبة كاملة للمنزل . مجهزة بكاميرا بانورامية لاسلكية واي فاي أتش دي Wifi HD . أما عن الأطفال فتتيح لك مراقبتهم عن بعد عن طريق جهازك المحمول .

تتمتع هذه الكاميرا بزاوية واسعة 110 درجة , و بعدسة زجاجية متطورة مصحوبة بنطاق دوران أفقي 360 درجة و 96 درجة راسي .

تتميز كاميرا شاومي باتصال واي فاي موثوق و بصوت ثنائي الاتجاه واضح , و برؤية ليلية ممتازة . اضافة الى كل ذلك فهي تحفظ معلوماتك و بياناتك الشخصية في سرية و أمان تام . و أهم ما يمكن أن يشدكم الى هذه الكاميرا هو سعرها المناسب و الرزهيد مقارنة ببقية أجهزة المراقبة . لا تضيع عليك هذه الفرصة .

الكاميرا الذكية متعددة الاستخدامات

رابط الشراء

تنوعت الخيارات و المقترحات كل منها لها مواصفات و مميزات خاصة , لا شك انك تحتاج الى جهاز مراقبة عالي الجودة و بامكانيات متنوعة , لذلك لا ريب انك ستجد ضالتك عندنا . لهذا السبب نوعنا في مقترحاتنا لتتوافق مع متطلباتك و امكانيتك المادية . لهذه السبب و غيره لا تترد في ضغط على رابط الشراء و افحص المنتج بمفردك ستجد على الموقع معلومات اخرى مما يسهل عليك الاختيار . أتمنى لك خيارا موفقا , و سلامة و امانا لأطفالك . و لا تنسى قاعدة ” الجهز معين لك ليس بالبديل عنك” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق