غير مصنف

أفضل أنواع عربات الأطفال للبيع و أسعارها

لا شك أن الطفل يحتاج الى الخروج من المنزل من حين الى آخر, يحتاج الى الهواء الطلق و الى أشعة الشمس الغنية بالفيتامين D . و كلما كبر الطفل كلما زادت احتياجاته للتعرف و الخروج الى المحيط الخارجي للعب و الاكتشاف و خوض المغامرات . مما يزيد من تعبئة محصوله اللغوي من خلال المشاهد و المناظر و الكلمات و الأفعال في ذاك الوسط .

لذلك أصبحت عربة الأطفال من المستلزمات الضرورية و المهمة , فهي تسهل عليك الخروج بأمان و الاطمئنان , و تقوم بعدة وظائف مختلفة حسب حاجتك و نمط حياتك و عدة عوامل أخرى سنتعرف عليها في سياق مقالة اليوم .

العربة المثالية هي التي تلبي العديد من الاحتياجات كالسلامة و الأمان و غيرها . علما و أن هناك الكثير و الكثير من العربات بمختلف الماركات و النماذج و التصميمات و الأحجام و النوعيات , فاننا اليوم سنسهل عليك الاختيار و سنقدم لك مجموعة من العربات التي تلبي حاجتك . عليك فقط اختيار ما يناسب نمط حياتك . و قبل البدء بالعرض سنقدم لك نصائح تساعدك على تحديد طلبك بالتدقيق.

نصائح مهمة عليك اتباعها قبل اختيار عربة لطفلك :

* أولا , تعرف على ميزات السلامة الخاصة بكل عربة من قوة العجلات و قابلية استدارتهم في كل الاتجاهات بسهولة و مرونة, و المكابح و أحزمة الأمان و غيرها من معدات السلامة .

*ثانيا , اهتم جيدا بالمواد المصنعة للعربة : هل قابلة للتعديل أم لا , متانة العربة و قوتها و سمكها . ثم الأقمشة : هل قابلة للغسل , هل القماش مضاد للبكتيريا أم لا .

*ثالثا , تتم عملية الاختيار بمراعاة : عدد العائلة ( طفل رضيع واحد يحتاج الى عربة عادية لكن من الضروري أن تحتوي على أماكن لتخزين اغراض البيبي , توأم تحتاج الى عربة مزدوجة , طفل كبير و الآخر رضيع تحتاج الى عربة تسمح للطفل الكبير بالجلوس خلف أو أمام أخيه … و هكذا ) , عليك مراعاة موقعك الجغرافي هل أنت في المدينة أم لا , هل شوارع منطقتك وعرة أم لا … . مهم جدا ان تختار عربة أطفال بناء على نمط حياتك هل انت امرأة عاملة ام لا, هل تسافرين كثيرا أم لا… و أخيرا, عليك تفقد مستلزماتك , هل أنت في حاجة الى صندوق تخزين , مظلة , غطاء للمطر , مكان للأكل و للأكواب … و ما الى ذلك . فليس كل العربات تتوافق مع المتطلبات التي نحتاجها .

*رابعا , اختر عربة تناسب زوجتك أيضا ( اختاري عربة تناسبك)  فهي(فأنت) الطرف المهم الثاني , تحتاج الأم الى مقبض جيد و الى مكابح قوية و الى نافذة مراقبة و الى مكان لوضع الاغراض أيضا . هذه تقريبا أهم متطلبات الأم لتمضي وقتا رائعا في التجوال مع طفلها براحة و اطمئنان .

عربات الأطفال : الأفضل و الأكثر مبيعا بأسعارها المناسبة و استخداماتها المتنوعة :

عربة الأطفال رقم 1 : عربة للسفر من بيبي تايم Baby Time :

تميزت هذه العربة بخفة وزنها ,و سهولة نقلها حتى أنها تحمل على الكتف بسهولة تامة . عربة بيبي تايم مناسبة جدا للسفر حيث يمكنك نقلها بسهولة  و كذلك للمشاوير المستعجلة لانها تميزت بسهولة طيها و خفتها. أضف الى ذلك فان معظم الأمهات اللواتي لديهن مثل عربة بيبي تايم يستطعن فتح و غلق العربة بيد واحدة و بسرعة فائقة  . قابلة لتخزينها في مساحة بسيطة بمنتهى السهولة .

تعددت استخدامات عربة الأطفال من بيبي تايم فهي مناسبة للسفر و للجولات القصيرة  . علاوة على ذلك سعرها جيد و مغري .

حازت عربة الأطفال هذه على تعليقات ايجابية من قبل كل من اشتراها , حيث حصلت على 5 نجمات بنسبة 71% . ذلك لأنها منتج ممتاز . أضف الى ذلك فان عملاق المبيعات أمازون السعودية حرص على توصيل الطلبية بسرعة مما زاد اعجاب الشاري بالخدمة .

عربة الأطفال من بيبي تايم

رابط الشراء

العربة الأرقى و الأكبر : عربة الأطفال من تيكنوم TEKNUM :

عربة الأطفال من تيكنوم ,من أجمل و أرقى و أكبر العربات المعروضة . هذه العربة حصلت على 5 نجمات تامات مما يدل على أنها ذات جودة عالية و مناسبة من جميع النواحي .

تميزت هذه العربة بمظهرها العصري و الجذاب و بهيكلها القوي و المتين , أضف الى ذلك كبر حجمها و اتساع مقعدها من الذاخل . فهي مصنوعة من اطار سبائك الألمنيوم القوي الذي يتحمل وزنا يصل الى 18 كغم. نلاحظ أيضا أن المقعد واسع جدا و عريض و تم وضعه في وضعية الاستلقاء ليلائم حديثي الولادة لكنها قابلة للتعديل بالكامل فهو مقعد متعدد الأوضاع  , اذ يمكنك تخصيصها حسب حاجتك في كل وقت . حتى أن اتساع المقعد يسمح للطفل باللعب و الحركة بحرية تامة .

عربة تيكنوم , عربة مميزة . فهي قابلة لطي بسهولة عن طريق زر خاص و بذلك يسهل حملها او تخزينها . مقبض عربة الأطفال هذه مريح جدا , و هي رباعية العجلات , عجلاتها قوية و كبيرة . و بفضل هذه العجلات أصبحت هذه العربة عملية و سهلة الحركة , اضف الى ذلك فهي خفيفة الوزن .

تتميز عربة الأطفال من تيكنوم بمظلة لحماية الطفل من التقلبات الجوية , بأحزمة أمان متينة لضمان أمان الطفل و سلامته . اضافة الى أنها تتضمن اطارات تمتص الصدمات و ذلك لحماية الطقل عند أي عائق مفاجئ .

و لا يمكن أن ننسى مكان التخزين المثالي لوضع أساسيات الطفل و حاجيات الام سواء أثناء السفر أو لقضاء وقت خارج المنزل .

ألوان عربة الأطفال من تيكنوم لامعة و ناعمة مما زاد من رقي و حداثة العربة . مع كل ذلك يتم توصيل طلبيتك خلال يومين تقريبا و حتى انها تصل ملفوفة في علبة هدايا اذا كنت تريد أخذها كهدية .

أليس بالاستثمار الرائع . اذا أعجبتك هذه العربة لا تتردد في الضغط على زر الشراء و تمتع بالخصومات القادمة .

عربة الأطفال من تيكنوم

رابط الشراء

عربة الأطفال من بيبي ترند Baby Trend:

مقعد عربة بيبي ترند متحرك و متعدد الوضعيات . كذا المقبض يمكن تعديل ارتفاعها كيفما يناسبك . لا تقلق على رأس طفلك فهو في أمان تام حتى أن المسند كبير و ناعم يساعد الطفل على النوم براحة و أمان .

ان كنت في مشاوير طويلة مع طفلك فلا تقلق بخصوص أكله و شربه , فعربة الأطفال من بيبي ترند توفر لك صينية قوية و متينة لوضع الوجبات الخفيفة و حامل أكواب . تحتوي هذا النوع من العربات على نافذة مراقبة و سلة كبيرة للتخزين و حزام أمان مبطن غليظ . اضافة الى ذلك فهي قابلة للطي أيضا .

عربة الأطفال من بيبي ترند

رابط الشراء

العربة الأكثر شهرة : عربة الأطفال باللون الأزرق من تشيكو Chicco :

كالمعتاد , تصدرت شركة تشيكو العملاقة المنصب الأول في ترويجها لمبيعاتها و أصبحت من أكثر الماركات نجاحا و تألقا بسبب منتجاتها الفريدة و العالية الجودة . كذا الأمر في منتجنا اليوم , أصبحت عربة الأطفال من تشيكو المنتج الاكثر شهرة و الأكثر طلبا لمصداقيتها و جودتها المتميزة .

عربة الأطفال من تشيكو بحاجز صدمات يحمي الطفل من الحوادث المفاجئة التي تؤدي الى السقوط . هذه العربة بمظلة شمسية قابلة للتمديد , حزام أمان , هيكل قوية و متين , سلة لوضع الأغراض الواسعة , مصنوعة من قماش بحياكة فاخرة و تفاصيل مميزة و قوية .

يمكن تغيير الوضعيات بسهولة , حيث يتغير مسند الظهر من وضعية الجلوس الى الاستلقاء بسلاسة و كذلك مسند القدم قابل للتعديل .

تأتي عربة الأطفال هذه من تشيكو مع مجموعة من الأكسسوارات تجعل منها العربة المميزة و الراقية , فهي مصممة بدقة فائقة جعلت منها عربة واسعة , جميلة و عصرية .

عربة الأطفال من تشيكو

رابط الشراء

العربة الأجمل : عربة الأطفال من بيبي بلس Baby Plus :

بيبي بلس هو الاسم الرائد في منتجات العناية بالطفل . عربة الأطفال هذه من أجمل العربات و الأكثرها مبيعا في هذه الفترة. يمكن وضع طفلك داخلها من حديث الولادة الى عمر 36 شهرا . عربة جميلة وواسعة و تتوفر بها جميع الأساسيات .

عربة بيبي بلس ذو عجلات دوارة و مكابح قوية , و اطار متين . أساسيات العربة المطلوبة هي : قابلة للطي , قابلة للتخزين , يمكن السفر و التنقل بها بسهولة , حزام الامان و كذلك سلة التخزين .

ما يميز عربة الأطفال من بيبي بلس هي تلك المظلة الكاملة الجميلة , زاد ذلك من جمال مظهرها . فهذه المظلة قد صنعت من قماش يحمي الطفل من كل التقلبات الجوية سواء كان المطر ام الرياح أو حتى أشعة الشمس القوية . مقعد هذه العربة ذو ثلاث وضعيات .

أصنحت العربات التي تدفع من الأمام هي الأكثر رواجا , فهي تتيح للأم رؤية صغيرها و الاطمئنان عليه بسهولة في كل وقت دون أن تضطر الى التوقف و الاستدارة في كل مرة.

عربة الاطفال من بيبي بلس

رابط الشراء

العربة الأصغر في العالم : عربة الأطفال من بيبي دريم Baby Dream :

اخترنا اليوم عربة لعائلة كثيرة السفر . عربة بيبي دريم هي عربة مناسبة جدا للسفر حتى أنها العربة التي يسمح بدخولها الى الطائرة .

عربة بيبي دريم سوداء اللون, ذات مقاس 101*75*47 . مناسبة للطفل من سن 4 شهور الى 3 سنوات , قماشها قابل للغسل . تضاف اليها أكسسوارات مجانية .

عربتنا هذه خفيفة الوزن جدا حتى أنه يمكن طييها فتصبح في حجم الحقيبة . اضافة الى ذلك فهي أصغر عربة في العالم . و هذا خبر سار لكل أم وجب عليها السفر طول الوقت وهي تفكر في حل لطفلها الصغير . عربة بيبي دريم سهلت عليها التنقل و السفر في اطمئنان تام على صغيرها و أغراضه .

عربة بيبي دريم للأطفال للسفر

رابط الشراء

ملاحظة الختام :

اعزائي القراء , لا تنسوا الضغط على زر الشراء ان أعجبكم احد المنتجات المعروضة أعلى , و التمتع بالخصومات الخيالية من عملاق المبيعات أمازون السعودية . سارع فاختيار منتحاتك المفضلة و املئ سلتك في الحال فقد بدأ العد التنازلي لليوم الذي تكثر فيه التخفيضات وهي الجمعة البيضاء أو “Black Friday” .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق