العناية بالطفل

الأكثر مبيعا : أفضل المنتجات في كراسي الحمام بالسلم للأطفال للشراء بأسعار مناسبة

تدريب الطفل على الحمام , الهاجس الذي تتحاشاه الأم و تفكر فيه معظم الوقت . نزع الحفاض هو أحد المراحل المهمة و الصعبة التي يمر بها كل من الأم و الطفل . فهل الطفل جاهز لهذه الرحلة ؟ و ماهي أهم الاستعدادات التي يجب على الأم القيام بها لاتمام هذه الرحلة بسلام و نجاح ؟

تتلقى الأم كم هائل من المعلومات و النصائح و الأفكار و الحلول حول تدريب الطفل على الحمام و الطرق و الأساليب التي يجب عليها اتباعها و النصائح لمواجهة أي مشكلة . كل هذه المعلومات تجعلها في حيرة من أمرها و تأجل الدخول في هذه الرحلة يوما بعد يوم .

لذلك يا صديقتي من أهم ما يجب عليك معرفته هو أن استعدادك أنت للبدء مع طفلك هذه المرحلة الانتقالية من حياته, هو تخطي جزء كبير من الرحلة . لأن تدريب الطفل على الحمام يحتاج منك الى صبر و تفرغ و هدوء . أضف الى ذلك , يجب أن لا تصاحب هذه الرحلة تغيرات أخرى في حياتك أنت و طفلك كالانتقال من المنزل أو مولود جديد أو انشغالك بمشاريع مهمة في عملك أو دخول طفلك الى الروضة و ما الى ذلك . لذلك من المهم ترك مدة لا تقل عن شهر بين أي تغير و تدريب طفلك على نزع الحفاضة .

علامات استعداد طفلك لنزع الحفاض:

تدريب الطفل على استخدام المرحاض , ماهو الا استعداد نفسي و جسدي تختلف متطلباته من طفل الى آخر . لذلك من المهم التأكد من استعداد الطفل الجسدي أولا,  و المتمثل في جاهزية عضلات قاع الحوض المسؤولة على دعم المثانة و الأعضاء الجنسية , حيث تنمو عضلات التحكم في المثانة و الأمعاء لديه و بذلك يكون جاهزا في التحكم في التبول و البراز , و لا يحدث ذلك قبل سن 18 شهرا حسب بعض الدراسات .

من بعض العلامات الأخرى لجاهزية الطفل الجسدية هو ملاحظة أن حصيلة الكلمات المتعلقة برغبته في الدخول الى الحمام و قضاء حاجته لا بأس بها , اضافة الى قدرته على المشي أو الجلوس و تكون عادة الاخراج أو التبرز لديه منتظمة , حتى أنه يمكن ان يقوم ببعض الحركات الدالة على رغبته في التبرز كالجلوس على ركبتيه أو الاختباء في مكان ما أو الافصاح عن تلك الرغبة ببعض الاشارات … كل تلك العلامات و غيرها تدل على فهم الطفل لاحساسه الجسدي برغبته في التبول أو التبرز ذلك يدفعه الى الاسراع و اخبار أمه . هذه من علامات جاهزية الطفل لنزع الحفاظ .

من علامات الاستعداد النفسي للدخول الى الحمام هي رغبة الطفل في تغيير الحفاظة كلما اتسخت , فتراه يخبر أمه بذلك و يستمتع بوقت النظافة و عندما يكون الحفاظ نظيفا .أضف الى ذلك يكون الطفل مستعدا , عندما تختفي كلمة لا من قاموسه خاصة عند وقت التغيير فيصبح متقبلا لارتدائه الملابس الداخلية ولو بدا الأمر غريبا عليه في الفترة الأولى . و غيرها من العلامات الأخرى التي تختلف من طفل الى آخر .

معلومة مختصرة أود اخبارك بها , الوقت المناسب لنزع الحفاض لطفلك يختلف من طفل الى آخر حسب الاستعداد و الجاهزية الكاملة . لا تجبري طفلك على ذلك ما لم يكن مستعدا , فقط لارضاء الناس أو تقليدا لأحد أطفال صديقاتك . فلتعلمي أيضا أن تجارب الأمهات رجحت أن السن المناسبة هو من السنتين أو سنتين و نصف الى ما فوق . و اطمئني لن يبقى طفلك بالحفاض طوال حياته .

أفضل و أشهر المنتجات في قائمة كراسي و مقاعد الحمام بالسلم للأطفال على موقع أمازون السعودية :

مقعد المرحاض الأكثر مبيعا لعام 2020 : مقعد مرحاض بالسلم من بامبينو Bambino :

مع تطور الاختراعات و زيادة الاحتياجات, عملت المصانع العالمية و المواقع الكبرى كأمازون و أيكيا على توفير أكبر قدر من المنتجات التي تعتمد على السهولة و تلبية الحاجة في وقت واحد . فتم تطوير منتجات الحمام الخاصة بالأطفال من نونيات عادية رغم انها لاقت نجاحا كبيرا و استحسانا من الأطفال لتنوع أشكالها و ألوانها الجذابة , الا أن مقاعد أو كراسي الأطفال التي تحتوى على سلم لتسهيل عملية استخدام المرحاض للطفل لوحده , اكتست المجال بقوة و أصبحت الأكثر مبيعا و الأفضل و الأجمل .

منتجنا اليوم هو المنتج الحائز على المرتبة الأولى في مقاعد المرحاض بالسلم , لما فيه من مميزات تسهل على الأم البدء في تدريب الطفل على الدخول الى الحمام . علاوة على ذلك ,  فان كرسي المرحاض من بامبينو يسهل على الطفل في مراحل متقدمة من عمره التسلق و قضاء حاجته بمفرده دون الاستعانة بوالدته .

تميز مقعد المرحاض من بامبينو بالسلم الذي يسمح للطفل بالتسلق و المكوث فيه بأمان .فهو سلم ثابت غير قابل للانزلاق فقط احرص على تثبيته جيدا و أن لا يكون الحمام مبللا .  تم تصميم هذا المنتج حتى للأطفال قويي البنية .

كرسي المرحاض من بامبينو , آمن صحيا و مريح و يمكن تخزينه بسهولة فهو قابل للطي . هذا المقعد مناسب لكل المقاسات ويحتوي على  مقابض ليتمسك الطفل بها تحافظ على ثباته و سلامته من الانزلاق أو الوقوع .

يتوفر هذا االمقعد بأرجل قابلة للتعديل و 4 قواعد مطاطية مضادة للانزلاق , يمكن ازالته من حوض المرحاض بسهولة لغسله و تنظيفه , حتى أنه قابل للتعديل اذ يمكنك تغيير الارتفاع حسب طول طفلك . وهو مناسب لجميع أنواع المراحيض .

سلم و مقعد في منتج واحد . ياله من اختراع يسهل على الأم و الطفل البدء بمغامرة نزع الحفاض دون قلق. يستطيع الأطفال استخدامه لوحدهم دون مساعدة فهو مناسب من عمر السنتين الى 5 سنوات . بذلك يمكن لطفلك استخدامه لفترات طويلة. و الملفت للنظر شكله و لونه الجذاب الذي يشجع الطفل على استخدامه و يزيد من استعداده النفسي لنزع الحفاض و قضاء حاجته في التواليت .

ثمنه في متناول الجميع . لا تترد في شرائه لطفلك سترى مدى سعادته به .

مقعد المرحاض بالسلم

رابط الشراء

مقعد الحمام المحبوب عند الأطفال:

حاز هذا المقعد على اعجاب الاطفال الصغار , اذ وجدوه عملي و مريح و سهل الاستخدام . و الدليل على ذلك تلك التعليقات التي جاءت في قسم التقييمات على موقع هذا المنتج على امازون السعودية amazon.sa .

صنف مقعد تدريب على الحمام للاطفال هذا ضمن قائمة النونيات أو كراسي الحمام الاكثر مبيعا . تميز بجودته العالية . وهو مصنوع من منتجات و مواد آمنة طبيعية غير سامة , أضف الى ذلك صمم بجودة ممتازة للاستخدام القاسي و الشديد أي البنية الجسدية القوية للطفل .

هذا المنتج عملي و مريح و آمن للاستخدام الفردي للأطفال , فقد حصل على تقييم ايجابي و على 5 نجمات تقريبا . اضافة الى مظهره العصري . توفر في اللونين الأزرقي و الوردي مل يناسب كلا الجنسين .

مقعد المرحاض المفضل عند الأطفال

رابط الشراء

المقعد الأغلى و الأجمل: مقعد مرحاض بالسلم للأطفال من اي ليد ELEDA :

تميز هذا المقعد باحتوائه على وسادة سميكة و مبطنة , صالحة جدا للاستعمال في الطقس البارد فهي مبطنة و شتوية. هذه الوسادة تضمن الراحة و الثبات للطفل . أضف الى ذلك فهي تمتص العرق و مقامة للماء و الأوساخ .

مقعد المرحاض للأطفال من “اي ليد” صمم بتصميم جذاب و مميز . فهو سهل التركيب و قابل للطي و مناسب لكلا الجنسين, متوفر في اللونين الأخضر و الوردي .

مقعد المرحاض هذا يتناسب مع معظم المراحيض القياسية و المطولة , قابل للانتزاع عندما لا يكون الطفل في حاجة اليه . يتوفر فيه مطاط مانع للانزلاق في الجزء السفلي من السلم ما يجعله آمنا . اضافة الى ذلك فهو يغطي فتحة المرحاض بالكامل . و يحتوي على مقابض قوية تجعل الطفل يجلس في وضعية مريحة .

تصميم عالمي , حقا ان شكله ملفت للنظر جدا . انصحك بشرائه ان كانت قدرتك المادية تسمح بذلك فهو غالي الثمن مقارنة بالمنتجين السابقين .

مقعد مرحاض مميز للاطفال

رابط الشراء

كيف تختارين مقعد مرحاض مناسب لطفلك :

اشتري كرسي مرحاض لطفلك بتصميم عالي الجودة : أيهم نال اعجابك ؟

عرضت عليك اليوم أفضل 3 مقاعد مرحاض للشراء ليسهل عليك تدريب طفلك على الدخول الى الحمام و نزع الحفاض نهائيا بشكل مريح و آمن . منتجاتنا اليوم توفر عليك عناء المكوث مع طفلك في الحمام أو أنك في حاجة كل مرة الى تنظيف المكان التي وضعت فيه النونية . لأن مقاعد المرحاض هذه بالسلم وهي توضع مباشرة داخل المرحاض .

اضافة الى ذلك فهي عالية الجودة و ممتازة و متوفر فيها كل الشروط المطلوبة . لاسيما مظهرها الجميل و الجذاب , فان كنت تبحث عن الالوان و البهجة لطفلك , و لا ننسى السعر المناسب , فالمنتج الأول خير اختيار  ,  . اما ان كانت رغبتك في أن تختار مقعد مرحاض نال اعجاب معظم الأطفال و حصل على تقييم ايجابي من مستخدميه فأنصحك بشراء المنتج الثاني حتى ان سعره مناسب أيضا. أما ان كنت تبحث عن المظهر العصري و التصميم القوي و الثابت المنتج الأخير يناسب طلبك بدقة.

جل منتجاتنا اليوم هي ضمن قائمة المنتجات الأكثر مبيعا . اختر ما يناسبك و يناسب طفلك , أو خذه هدية لأحد أقاربك و أصدقائك اللذين يعانون من عدم رغبة طفلهم بنزع الحفاض رغم استعداده النفسي و الجسدي لذلك . ستكون فعلا أروع مفاجئة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق