العناية بالطفل

مشايات الأطفال الأكثر مبيعا سنة 2020 – 2021

لازلنا مواصلين في رحلة جمع أغراض البيبي الجديد .جاء الدور اليوم على “مشايات الأطفال” . وهي من الأغراض الضرورية عند البعض لتعليم الأطفال المشي في مرحلة حياتهم الأولى و التي تحقق لهم قدرا لا بأس به من الترفيه و المتعة .

بداية أود التوضيح, أننا لن ندخل في جدال ما ان كانت مشاية الأطفال مفيدة أو مضرة , لكن وجب علينا التلميح أن الأمر اذا زاد عن حده انقلب الى ضده . لذلك مختصر الحديث عن ايجابيات و سلبيات المشاية هو أنه لا يجب للطفل أن يطيل المكوث فيها كي لا يعتمد عليها كليا في المشي , و بذلك يحصل ركود و كسل في عضلات ساقيه مما يؤدي به الى عدم قدرته على المشي أبكر أو بالأحرى تأخر في المشي .

“حسب تجربتي البسيطة مع مشاية الأطفال , أتذكر أن طفلي لا يحبها كثيرا مما دفعني الى عدم تركه طويلا داخلها لكنها ساعدتني جدا في قضاء شؤوني و بالي مطمئن على طفلي , لكنني كنت دائمة المراقبة له و منتبهة جيدا لاتجاهات سيره . فالمكان مهم جدا لان المشاية تسمح للطفل بالتحرك بسرعة  فمن الممكن أن يتأذى ان كان في أماكن غير مسطحة . هذا ما يحب عليك الانتباه اليه .”

ماعدا ذلك فان للمشاية عدة خصال و مميزات سنتعرف عليها من خلال المجموعة المميزة التي سنعرضها لكم اليوم عن أفضل و أشهر المشايات بأسعارهم المناسبة .

المشاية هي جهاز يستخدم للأطفال من عمر الأربعة أشهر الى السادس عشرا تقريبا ,ظهرت أول مرة في أوروبا منذ بداية اربعينات القرن 15 . وهي عبارة عن جهاز يساعد على تنمية المهارات الجسدية و تقوية استجابة الطفل للمؤثرات الخارجية و العالم الخارجي من حوله أفضل نتيجة عن تنقله و تجواله من مكان الى مكان . و بذلك فهي تقوي عضلاته و تساعده على تعلم المشي .

بالأسعار … تعرفي على أفضل المشايات الآمنة و المريحة لطفلك . دليلك في اختيار أفضل مشايات الأطفال الى جانب المشايات الاخرى المشهورة كمشاية شيكو و مشاية الأطفال من سنتربيونت Center Point , و مشاية الأطفال من جينتور Junior و المشايات التي تباع في المحلات الكبير ككارفور .

اذا , ماهي أفضل عربة أو مشاية للأطفال في عام 2020 – 2021 ؟ و كيف تختار المنتج المناسب الذي تحتاجه لطفلك ؟ و ماهي التقييمات حول مشايات الأطفال ؟

للعثور على اجابات لأسئلتك , اقرأ دليل الشراء الخاص بنا و اكتشف كل خصائص هذه المنتجات من خلال المقارنة التي قمنا بها .

أفضل مشايات الأطفال و أكثرها مبيعا بالأسعار و الصور عام 2020 – 2021:

تتصدر القائمة :المشاية الأغلى من بيبي ترند Baby Trend :

مشاية الأطفال من بيبي ترند هي من أفضل و أغلى المشايات التي حازت على تقييم ايجابي جدا من مستخدميها . حيث حصلت على 5 نجمات من 83% من المستخدمين . يوجد ثلاث انماط أو أشكالا لهذه العربة الجميلة : Speedster / Blue sprinkles / Dino Buddies . هذه هي أشكال مشاية الاطفال  من بيبي ترند المميزة و الفريدة حيث أنها تناسب كلا الجنسين .

يتميز كرسي المشي للأطفال من بيبي ترند بموسيقى جذابة و جميلة (ستة ألحان ) , ينبعث منها أضواء و أصوات جميلة . يوجد أيضا مكان صغير لوضع الطعام أو الألعاب . اللوحة قابلة للفك لتنظيفها ثم اعادة تركيبها .

مشاية الأطفال من بيبي ترند تتميز بكرسي مبطن بالاسفنج مريح للطفل , و كذلك مسند للظهر و الرقبة . فهي آمنة و مريحة اضافة الى أن الكرسي مصنوع من خامة ذو جودة عالية يمكن تنظيفه بسهولة .

و من المميزات الجميلة و الفريدة التي ستجدها في عربة الأطفال من بيبي ترند , هو امكانية ضبط ارتفاع المشاية حسب طول الطفل فهي مصممة على 3 وضعيات للارتفاع . ليس هذا و حسب بل هي قابلة للطي لتوفير أقل مساحة حيث تصبح مسطحة الشكل اذ يمكن نقلها أو تخزينها .

و أخيرا , الملفت للنظر تلك العجلات الجانبية التي تساعد على تنمية خيال الطفل فهو سيظن حتما أنه يقود في عربة حقيقية . و لم يبقى لنا الا أن نقول أن العجلات زادت المشاية جمالا و روعة في التصميم .

كرسي المشي من بيبي ترند , صلبة و متينة الصنع و هي مصممة لتساعد الطفل على تعلم الوقوف و المشي و تنمية مهاراته الحركية .

مشاية من بيبي ترند للأطفال

رابط الشراء

مشاية الأطفال من أملا بيبي Amla Baby :

هي مشاية ذات مظهر جميل تناسب كلا الجنسين (لكن المنتج المعروض في موقع أمازون زهري اللون يناسب البنات). مشاية الأطفال من املا بيبي مريحة قوية الصنع و متينة .

ممتعة هذه المشاية و مجهزة بأصوات موسيقية و أضواء و ألعاب ليمضي الطفل داخلها أجمل أوقاته . يمكن للطفل أن يتناول طهامه داخل هذه العربة , و يقوم باللعب و التجوال في وقت واحد . و الوظيفة الأسمى للمشاية أنها تساعده فعلا على المشي بخطوات متتالية و ثابتة .

تتميز مشاية املا بيبي بقاعدة واسعة للغاية , وهي مزودة بعجلات قابلة للدوران لتسهيل الحركة في كل الاتجاهات اضف الى ذلك فهي تتمتع بمقعد مبطن و مسند ظهر ثابت

مشاية الأطفال من املا بيبي قابلة للتعديل و الطي لتوفير المساحة اضافة الى أنها خفيفةو يسهل نقلها من مكان الى آخر . يوجد معها كتيب تعليمات و ارشادات مما يسهل عليك استعمالها أو اصلاحها في حالة تعطلها .

توفر عربة الأطفال آمانا و تسلية في نفس الوقت .

عربة أطفال

رابط الشراء

عربة مشي للأطفال من بيبي بلس Baby Plus :

منتجنا هذا لا يقل أفضلية عن سابقيه . فقد صنف ضمن المشايات الأكثر مبيعا في الأسواق العالمية . حتى أن سعره مناسب جدا للأشخاص ذوي الدخل المحدود .

تقوم مشاية بيبي بلس بوظيفتها كاملة فهي تحمي الطفل من الانقلاب بفضل العجلات المثبتة و القوام الصلب للمشاية ككل. كرسي مريح مصمم من قماش جميل و جذاب و متين ايضا يدوم لفترات طويلة . تحتوي هذه المشاية على الألعاب المسلية ايضا كي لا يشعر الطفل بالملل , ذات ألوان جذابة متعددة المستويات . حتى أن لوحة المشاية على شكل مقود كي تزيد من خيال الطفل و رغبته في السياقة(المشي) . و لا ننسى تلك الصور الكرتونية الجميلة الملفتة للنظر .

يوضع الطفل داخلها من عمر 4 أشهر حتى 18 شهرا حيث تساعده على النمو الصحي و الجسدي السليم عن طريق النشاطات البدنية مما يزيد لديه قوة في عضلاته و متعة في حركاته .

للمشاية ميزة خاصة للوالدين الذين لا يستطيعون تمضية وقت طويل في تعليم و تدريب الطفل على المشي . فهي تقوم هذا المقام بينما يأخذ الوالدين قسطا من الراحة .

مشاية بيبي بلس متوفرة في اللون الزهري و هي مخصصة للبنات . أضف الى ذلك أن هذه المشاية متوفرة على موقع أمازون السعودي بأفضل و أرخص الأسعار 70.61 ريال سعودي فقط .

مشاية بيبي بلس للأطفال

رابط الشراء

توجيهات عامة حول اختيار المشاية الأفضل لطفلك :

*اختر المشاية التي تناسب قدرتك المادية

*انتبه جيدا الى المواد المصنعة منها المشاية

*احرص دائم أن تختار المشاية الآمنة و المريحة

*جانب التسلية مع التعليم هو الهدف لذلك اختر المشاية التي تعجب طفلك و تشده من ناحية الألعاب و الأشكال و الأصوات الموسيقة , بذلك سيتعلم و يتسلى في وقت واحد

*تستعمل المشاية لفترة زمنية محددة هدفها الرئيسي تعليم الطفل المشي . ما ان تعلم ذلك لم يعد بحاجة هذه العربة دعه يكتشف العالم من حوله لوحده

*انتبه جيدا للمكان الذي يلعب فيه الطفل يجب أن يكون بعيدا عن السلالم او عن الأغراض الثمينة أو الزجاجية . وفر له مكان آمن ان كنت ستنشغل عنه , حدد له مكان خاص ان توفر .

*انتبه للأغراض التي تعرقل سير المشاية كالسجاد , مخافة انقلابها لا سمح الله .

*لا تبقي طفلك داخلها لساعات كي لا تصبح مضرة له .

فقرة متضمنة كل أسعار المشايات المعروضة :

تعمدنا في هذه المقالة عرض مجموعة متنوعة من المشايات تناسب كل الفئات باسعار مختلفة حرصا على الجودة أيضا . اختلفت الأسعار و ذلك باختلاف مميزات كل منتج , فكلما احتوى المنتج على مميزات و خيارات أكثر كلما زاد السعر و ارتفع و كلما كان المنتج عاديا تصمن فقط الأساسيات كان سعره في المتناول . علما و أن الموقع العالمي للمبيعات يحرص دائما على توفير منتجات جيدة بأسعار و أثمان مناسبة , تتوافق مع القدرة الشرائية للمشتري حفاظا على شروط المنتج أولها الجودة العالية و الأمان و السلامة للطفل . ما يميز عرضنا اليوم هو أننا اخترنا لكم أفضل المشايات و الاكثرها مبيعا بأسعار مختلفة تناسب كل القدرات المادية .

*مشاية بيبي ترند : 307 ريال سعودي

*مشايى أملا بيبي : 138 ريال سعودي

*مشاية بيبي بلس : 70 ريال سعودي

و ان كنت تبحث عن أنواع أخرى بأسعار مناسبة اليك هذين المنتجين اللذان لقيا استحسانا خلال هذه الفترة :

* مشاية بيبي لف : 154 ريال سعودي

رابط الشراء

*مشاية للخطوات الأولى : 112 ريال سعودي

رابط الشراء

ملاحظة :

اشتري أون لاين بأفضل الأسعار و تمتع بأقوى الخصومات من عملاق المبيعات أمازون السعودية amazon.sa بمناسبة “black Friday” . لا تضيع هذه الفرصة . حتى أنه يمكنك أن تحصل على توصيل مجاني ما ان تجاوزت طلبيتك 200 ريال سعودي .

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق