fbpx
غرفة الطفل

كيف تصبح غرفة طفلي مميزة

التزيين و الديكور :  كل ذاك التعب و التفكير سيزول فقط تأملي جيدا في الغرفة و ستنسين تعبك و خوفك حتما . يالها من لحضات شيقة و مغامرات ممتعة و صعبة تنتظرك أنت و طفلك داخل هذه الغرفة .

لكن بعد كل ذلك , تشعرين أن الغرفة مازالت بحاجة الى شئ مميز يجعلها أكثر جمالا و حداثة ؟ ان كنت أما تريد اتمام تزيين غرفة مولودها الجديد , أو ان كنت أما تبحث عن أفكار و طرق بسيطة تساعدها على تغيير ديكور غرفة أطفالها . اخترنا لكم اليوم منتجات صنفت ضمن قائمة أكثر المنتجات مبيعا في ديكور غرفة الأطفال و احتلت الصدارة لجودتها و جمالها , على عملاق المبيعات عبر الأنترنت أمازون السعودية . تميزت باضفائها ملمسا مميزا على الغرفة و لهذه المنتجات عدة مميزات سنتعرف عليها خلال عرضنا اياه . لا تتردي في شرائه فهو مناسب من جميع النواحي , و هو أفضل خيار ان كنت تبحثين عن الجمال و التفرد و الحداثة في آن واحد .

أفضل المنتجات مبيعا في ديكور غرف الأطفال :

المنتج الأفضل و الأكثر طلبا في هذه الفترة : جهاز عرض النجوم باليزر LED من GANEED غانيد : 89 ريال سعودي

الجهاز المضيئ

رابط الشراء

تم تصميم جهاز العرض النجمي مع القمر والنجوم وموج المياه، ومصابيح 6 أنواع من أنماط أمواج المحيط ونجوم القمر مما يظهر لك سديمًا واقعيًا وجوًا مريحًا لغرفة نومك.

هو من المنتجات الجميلة و المميزة التي ستضفي ملمسا و طابعا خاصا في غرفة الأطفال , حيث يمكنك تعديله حسب ما يناسب طفلك , فان كان وقت نوم يمكنك اخفاض مستوى الاضاءة كي ينعم طفلك بجو هادئ و مريح للنوم و كأن فوقه السماء بنجوهما أو أنه مستلق داخل المياه العذبة . شعور رائع .

لا يمكننا انكار أن الأضواء الليلية الهافتة أصبحت مصدر الهام و ابداع الأشخاص المسائيين , هذا الجهاز يعتبر من أجمل و أروع الديكورات المنزلية الذي سيترك توهجا جميلا في الليل .
تعدد استعمالات جهاز غانييد , حيث يمكنك استخدامه في السهرات و الاحتفالات و أعياد الميلاد . اذ يمكنك تعديل الاضاءة لتصبح متوهجة أكثر .
ان كنت تبحث عن هدية لصديقك او ان كنت تودين شراء شئ مميز لطفلك أو أحد أطفال العائلة فجهاز غانييد أفضل خيار . انه حقا منتج رائع يناسب الغرف المربعة , ذو جودة عالية . بشهادة التقييمات .

يتمتع هذا الجهاز بميزة اللمس الذكي والتحكم في الصوت . ضوء جهاز العرض على شكل موجة المحيط مع مستشعر اللمس والتنشيط الصوتي مع تشغيل أو إيقاف بحرية وتغيير وضع إضاءة موجة المحيط، والتحكم في نمط السماء المليئة بالنجوم.

يتميز بخاصية التبديل التلقائي بين 6 ألوان: 3 ألوان أحادية وتحويل تلقائي بين لونين لعرض سديم نابض بالحياة مع جهاز عرض موجة المحيط الذي يتغير تلقائيًا وفقًا لإيقاع الموسيقى.

مزايا الجهاز :

  • مصدر الضوء : LED ليد
  • 4 ألوان : ابيض , أحمر, أزرق , أخضر . و يمكنك تشغيل الجميع معا .
  • مصنوع من البلاستيك المتين ذو الجودة الرفيعة
  • تشغيل أو ايقاف تلقائي لمدة 4 ساعات
  • هناك 4 مفاتيح تعمل باللمس

تحتوي العبوة على :

  • الجهاز
  • كابل USB للشحن
  • دليل التشغيل
  • بطاقة خدمة

ملاحظة : هذا الجهاز غير مقاوم للماء , احذر من تركه في النافذة أو بقرب الشباك . احفظه في أماكن جافة .

للمزيد من التفاصيل حول جهاز الضوء بالليزر غرانييد , اضغط على رابط الشراء أو على اسم المنتج ستتحول الى موقع امازون السعودية . تعرف هناك على تفاصيل أدق و أوضح حول المنتج .

المزيد من المنتجات المفضلة في نفس القئة :

شريط كهربائي مضيئ من جلوكور : 29 ريال سعودي

شريط بألوان مضيئة

رابط الشراء

لا تكتمل زينة و بهجة الغرف من دون شريط الأضواء هذا , حتى انه يتم بيع المجموعة معا كأكسسوارات جميلة متكاملة . لهذا الشريط المضيئ عدة استخدامات للديكور , اذ يمكن وضعه لاضاءة خلفية للتلفاز , أو ديكور للمكتب أو في غرفة الأطفال … أو في أي مكان تريده.

الشريط المضيئ طوله 2 متر وهو LED , مع جهاز تحكم عن بعد يعمل باليو اس بي USB . يمكنك تغيير الألوان عن طريق جهاز التحكم حتى انه يمكنك تقليل مستوى الاضاءة عن طريقة , يحتوي على عدة خيارات مثيرة .

اضاءة على شكل أزارير سوني :74 ريال سعودي

اضاءة للزينة

رابط الشراء

ضوء ليد زينة بعرض 30 سم على شكل ازارير سوني تعمل بالبطاريات او سلك اليو اس بي بثلاث خيارات للاضاءة. جميلة و جذابة جدا .

هذه مجموعة تباع معا بسعر رمزي , وهي من أفضل الزينة و الديكورات الضوئية التي تضفي طابعا مميزا و مريحا في المنزل خاصة في الليل .

ملاحظة : انتبه الى بطارية المنتجات و تحقق من اشتغالهم جيدا قبل الشراء و ذلك عن طريق موقع أمازون السعودية و احرص على التواصل معه ان حدث أي عطب .

كيف تصبح الغرفة مميزة ؟ :

من الأكثر الأشياء التي تحدث فارقا كبيرا على مستوى الزينة و الديكور هي الاضاءة صراحة . حيث تلعب الاضاءة دورا مبهجا جوهريا في الزينة و اضفاء التميز و الفرادة على الغرفة . تشعر و كأنك بمكان جديد مبهج مضيئ و لامع . ظهرت العديد و العديد من التصميمات و الأنواع و الأشكال الفريدة من نوعها في عالم الاضاءة , اذ أصبحت جزء لا يتجزء من مستلزمات و تجهيزات الغرفة .

في الواقع , ان عالم الأطفال عالم مبهج و مميز و حتى أنه مريح جدا و يبعث الانشراح و السرور , فنرى الكثيرات من الأمهات يبذلن أقصى جهودهن في تأسيس بيئة مميزة و مبهجة لأطفالهم قبل ولادتهم (الغرفة) . و الاضاءة جزء من هذا الجمال و الرقي , ليس للصغار فقط و انما تكبر و تتنوع المنتجات لتلبي رغبات الشباب و تتيح لهم الفرصة لوضع ملمسهم الخاص في غرفتهم و تحويلها من الكآبة الى الرونق مع الحفاظ على الطابع الشبابي .

لذلك اختر ما يناسبك من المنتجات المعروضة على موقع أمازون السعودية . و ان كنت أما تجهزين لديكور غرفة طفلك أو تريدين التغيير و التجديد في زينة المنزل احرصي على اختيار الاضاءات التي تمكنك من التحكم في مستوى الاضاءة , فالنوم يحتاج الى اضاءة هافتة و الدراسة تحتاج الى اضاءة واضحة و مريحة للعين و غير ذلك من المتطلبات . لا تقلقي بشأن المنتجات , هنا على موقعنا سنحرص على اختيار و عرض أفضل و أحسن المنتجات التي تحتاجينها طوال رحلتك مع طفلك في شتى الفئات . اضافة الى أن موقع أمازون السعودية يوفر لك شتى الخيارات التي تتوافق مع حاجتك دون ان تكلفي نفسك عناء الخروج و البحث , حتى ان من أفضل خدمات الموقع هو التوصيل السريع . فالمنتجات المعروضة ستتناسب مع متطلبات أطفالك و أذواقهم بالتنسيق مع ديكور و زينة الغرفة . فاحرصي على انتقاء الأفضل .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق