العناية بالطفل

أفضل الكراسي الهزازة للأطفال لعام 2020 بأفضل الأسعار للبيع

يعاني الطفل الرضيع في أسابيعه الأولى من عدة تغيرات و تقلبات تجعل منه دائم البكاء , لا يستطيع النوم و لا الاسترخاء. هذا ما يدفع الأم الى التعب و القلق و الشكوى الدائمة من بكاء طفلها المستمر .

لهذا السبب عملت الشركات العالمية مثل سنتربيونت و ايكيا و المواقع المعروفة مثل ممزولد و مذركير , على تلبية حاجة الأم و الطفل بجهاز يقوم بوظيفة التهدئة و التسلية في نفس الوقت . لذلك تم اختراع الكراسي الهزازة و الأرجوحات سواء كانت الكهربائية أو اليدوية . فهي تقوم بهز الطفل و تسليته و تعليمه من خلال الصور و الألوان -التي سنعرضها في منتجاتنا اليوم- بينما تؤدي الأم واجباتها و مهامها المنزلية في اطمئنان.

اضافة الى ذلك , فقد أثبتت الدراسات و حتى التجارب الى أن هز الطفل و هدهدته من أنجع و أفضل الطرق التي تساعد الطفل على الهدوء و الراحة .

لا شك أن كل أم تسعد جدا بامضاء وقت مع طفلها , و تحب تهدئته و هو في حضنها , شعور رائع لا يوصف لكلا الطرفين . لكنه قد يتعود على ذلك و قد تنشغل هي عنه للقيام بواجباتها الأخرى . لذلك تلجأ بعض الأمهات الى استخدام الكرسي الهزاز لهز طفلها و تهدئته حينما تكون مشغولة عنه . و قد حاز الكرسي الهزاز على شعبية و رواج كبير في عالم الأمومة و الطفولة و أصبح من المنتجات التي لا تستغني عنها كل أم . سواء كانت الكراسي الكهربائية أو اليدوية .

و قبل البدء بتقديم منتجاتنا اليوم التي تنطوي تحت قائمة الكراسي الهزازة للأطفال , أود الاشارة الى أن هذه الأنواع من الكراسي ذات جودة عالية و أسعار مناسبة علما و أن الكراسي الهزازة الكهربائية الأخرى غالية الثمن جدا . فمنتجاتنا اليوم تفي بالغرض بشكل ممتاز .

أفضل كراسي هزازة للأطفال و الأكثرها مبيعا على عملاق المبيعات أمازون السعودية :

الكرسي الأشهر و الأكثر مبيعا : كرسي هزاز للأطفال من ماما لف Mama Love :

اذا كنت تبحث عن كرسي هزاز لطفلك , فهذا الكرسي الهزاز من “ماما لف” أفضل و أحسن اختيار .حاز هذا المنتج على رضا الأمهات و كل المستخدمين حتى أنه تلقى تقييما جيدا جدا و  نسبة اعجاب مرتفعة و تعليقات ايجابية حول هذا المنتج . و ذلك بفضل تصميمه المريح و الآمن و العصري أيضا .

يوفر هذا المقعد الهزاز أجواء هادئة للنوم بكل سهولة و خلال دقائق. تم تصميمة من أقمشة ناعمة على بشرة الطفل الرضيع , و جلاسة ممتازة .أضف الى ذلك , فان هذا الكرسي الهزاز من ماما لف يعمل بأزرار تساعدك على تغيير الوضعية بين وضعية الاهتزاز أو وضعية الثبات ,فهو يستعمل كمقعد عادي للأكل أو للحديث مع طفلك أو اللعب سويا .

تصميمه عصري و جذاب, يتوفر في ألوان متعددة و أنيقة تتوافق مع لون غرفة طفلك الرضيع أو مع تصميم منزلك . علاوة على ذلك فهو آمن و متين حتى أنه يحتوي على حزام أمان لحماية الطفل من السقوط او الانزلاق اثناء الهز .

داخل هذا المقعد الهزاز ,يمكن للطفل أن يمكث لساعات دون الخوف عليه من السقوط فهو في وضعية آمنة و مريحة لكل اعضاء جسده .

الكرسي الهزاز من “ماما لف” مصنوع من مواد عالية الجودة و هو سهل الاستخدام و قابل للطي حتى انه خفيف الوزن و يسهل عليك حمله من مكان الى آخر , يمكنك أخذه معك أثناء خروجك من المنزل .

هذا المقعد الهزاز مجهز بسماعات تصدر مجموعة من الأصوات لتسلية طفلك أثناء انشغالك , اضافة الى تلك الألعاب المحشوة و الملونة تعمل على جذب انتباه الطفل و تنمية حواسه .

حاز هذا المنتج على اطراء و اعجاب الجميع و نصح بشرائه فهو ذو جودة عالية و سعر مناسب اضافة الى متانة المواد المصنعة منه و حداثة مظهره . زيادة على كل ذلك , يحرص الموقع على توصيل الطلبية بسرعة فائقة مع خصومات خيالية بمناسبة “black Friday” .

كرسي هزاز من ماما لف

رابط الشراء

الكرسي الأغلى : باونسر هزازة للأطفال من فيشر برايس Fisher Price :

هذا الهزاز ليس كغيره من بقية منتجاتنا التي صنفت في قائمة المنتجات الأكثر مبيعا من هذه الفئة . باونسر من فيشر برايس هي عبارة عن أرجوحة هزازة , تقوم بتعديلها عن طريق الأزرار الجانبية ثم هي بدورها تقوم بهز الطفل حتى ينام أو حتى يهدأ و يكف عن البكاء .

ان كنت تبحث عن مقعد هزاز كهربائي بسعر مناسب فباونسر للأطفال من فيشر برايس أفضل خيار لك . هذه الهزازة تتحول الى مقعد بلمسة واحدة حسب حاجتك و حاجة طفلك ,اضافة الى ذلك يمكنك ضبط الاعدادات و السرعة بفضل تقنية التأرجح الذكية . أما عن حزام الأمان فهو ضروري و لا يخلو أي كرسي هزاز للأطفال منه فهو يحمي الطفل من السقوط .

تصدر هذه الأرجوحة أصوات طبيعية و موسيقى هادئة لتهدئة الطفل و تسليته أثناء انشغالك عنه. الكراسي الهزازة متعددة الوظائف فهي تضمن التسلية و التهدئة و التعليم  في منتج واحد , خاصة الكهربائية .

لا يمكن ان نخفي المظهر الرائع و الجذاب لهذا المقعد و تلك الرسومات الطفولية الجميلة التي تساعد على ترغيب الطفل في المكوث في كرسيه الخاص و الاستمتاع بالألوان و الرسومات الجميلة التي عليه , و التي تساعده في تنمية مهاراته الحركية بشكل ممتاز.

تأتيك هذه الأرجوحة بتصميم قابل للتعديل ووسادة قابلة للغسل لتوفير بيئة نظيفة و مريحة طول الوقت . اضافة الى أنه يمكنك طييها و حملها و تخزينها.

حصل هذا المنتج على 5 نجمات من قبل 100% من مستخدميه . فهو مميز و رائع .

ان أعجبتك أرجوحة الأطفال من فيشر بريس و تتوافق مع قدرتك المادية , اذا خذها هدية لطفلك بمناسبة العام الجديد و تمتع بخصومات عالية خلال الستة الأيام القادمة .

باونسر هزاز من فيشر بريس

رابط الشراء

أرجوحة هزازة ماي فيرست سوينغ My first swing من فاميلي سنتر Family Center :

هذا الجهاز عبارة عن أرجوحة تعمل بالبطارية , يمكن للطفل الجلوس و النوم داخلها لفترة طويلة فالبطارية تبقى مشحونة لساعات طويلة . يوضع الطفل داخل ارجوحة ماي فيرست سوينغ من حديث الولادة الى طفل في مرحلة المشي .

تتميز هذه الارجوحة الهزازة من فاميلي سنتر بهيكل عصري جميل و متين , و حزام أمان غليط يحمي الطفل من أي صدمات يمكن أن تؤدي به الى السقوط . يتضمن هذا المنتج عدة مواضع للميلان حسب عمر طفلك و بنيته الجسدية .

يستطيع الطفل في هذا المقعد لمس الألعاب الطرية و التي ستصدر من فورها أصواتا موسيقية  تجذب انتباهه و تسليه . و لا تنسى تعديل و تغيير الأصوات كما يحب طفلك عن طريق تلك الأزرار الجانبية . أضف الى ذلك فهي مصدر ممتاز لتعزيز و تنمية مهارات الطفل الحسية و الحركية .

هزاز لطيف للأطفال مع نظام كرسي قابل للتعديل ما يناسب حاجتك أنت و طفلك .

تساعد هذه الأرجوحة الطفل على الاسترخاء و الهدوء بفضل أقمشتها المريحة و تلك الهزات اللطيفة . لذلك ان كنت تبحث عن أرجوحة لطفلك تعمل بالبطارية فأرجوحة ماي فيرست سوينغ من أفضل المنتجات التي شهدت مبيعا واسعا خلال هذه الفترة.

أرجوحة هزازة من فاميلي سنتر

رابط الشراء

راحة طفلك هي الهدف , حيث يسعى كل الأولياء لتوفير مناخ صحي و سليم من جهة و مفيد و مسلي من جهة ثانية . لذلك عملت الشركات المصنعة و المواقع العملاقة على توفير مثل هذه المنتجات لضمان راحة و سلامة كل من الطفل و الأم للتوفيق بين الأهتمام و الرعاية بالأطفال و الأشغال و الواجبات اليومية على عاتق الوالدين . و بذلك يتصدر الكرسي الهزاز قائمة المستلزمات التي توفر الراحة و المتعة للطفل في آن واحد .

ان كنت تحتاج كرسي هزاز لطفلك و احترت بين المنتجات المتعددة المعروضة , أنصحك باختيار واحد من هذه المجموعة المميزة التي تجمع بين كل العناصر المطلوبة أضف الى أنها من المنتجات الأكثر مبيعا التي حازت على اعجاب كل من اشتراها . علاوة على ذلك , تنوعت الاختيارات في منتجاتنا اليوم بين الهزاز اليدوي و الهزاز الكهربائي و الآخر الذي يعمل بالبطارية . و لك كامل الحرية فاختيار ما يناسب قدرتك المادية علما و أن الأسعار مناسبة و مقبولة مقارنة بالكراسي الهزازة الغالية الثمن .

و لن أختم قبل أن أذكرك بالخصومات و التخفيضات الخيالية بعد بضعة أيام بمناسبة الجمعة البيضاء أو “Black Friday” . سارع بملئ سلتك بكل ما يحتاجه طفلك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق