أسماء التوأم

معنى اسم تالا

خبر سار , بعد ما قدمنا مجموعات متكاملة و مختلفة من الأسماء المتنوعة كأسماء المذكورة في القرآن و الأسماء التركية و الأسماء المغربية و غيرها من الفئات المختلفة . قررنا تخصيص سلسلة ب“أسماء توأم”. و ذلك ارضاء لكل الفئات التي تتابع موقعنا و تقرأ مقالاتنا .

الكثير من الناس تجد صعوبة في اختيار أسماء تكون متشابهة و متميزة لمواليدها الجدد و يزداد الأمر صعوبة عندما تكون الأم حامل بتوأم . لذلك سنقدم لكم في هذه السلسلة مجموعة من المقترحات حول أسماء مواليد توأم , سواء كانا من نفس الجنس أو ذوا جنس مختلف . و سيكون كل اسم في مقال منفصل كي تتمكن من معرفة كل التفاصيل عن كل اسم .

نتمنى أن تنال السلسلة اعجابكم و تجدوا لدينا مبتغاكم .

سنبدأ بأسماء توأم بنات “تالا و تالين “ , ومقالنا اليوم عن اسم “تالا” .اذا دعونا نتعرف سويا على كل التفاصيل الخاصة باسم تالا .

أصل اسم تالا :

تالا اسم جميل و مميز , اضافة الى أنه رقيق و سهل الحفظ و النطق . و هذه صفات محببة لدى الكثيرين حيث غالبا ما يبحث الوالدان عن اسم جميل و سهل و حسن المعنى اضافة الى حداثته , و كل هذه الصفات تجتمع في اسم تالا الذي بدأ بالانتشار مؤخرا بسبب ما يحمله من مميزات.

و تنحدر أصول “اسم تالا” الى اليونانية . فهو اسم مؤنث يوناني الأصل , لكن له جذور أخرى سنتبينها عند التعرف على معاني اسم تالا .

معاني اسم تالا :

*معنى اسم تالا لدى الاغريق : الفتاة الحسناء في سن الشباب

*معنى اسم تالا في اليونانية : النمو و الترعرع و الشئ الذي يكون حسنا و مستحبا في بدايته .

*معنى اسم تالا في العربية : وهو نبات من فصيلة الخبازيات و معناه نخلة صغيرة الحجم .

*معنى اسم تالا في اللغة الفرنسية : يعنى الذهب

*اسم تالا في اللغة الفيليبية : يعنى نجمة الصباح

حكم التسمية باسم تالا في الاسلام :

رغم أن اسم تالا ينحدر الى أصول أعجمية غير عربية الا أنه يحمل معاني حسنة و محببة. لذلك أجاز الشرع تسمية الفتاة المسلمة باسم تالا. و الله أعلم .

صفات حاملة اسم تالا :

  • تتميز صاحبة اسم تالا بالرقة و النعومة و اللطافة
  • محبوبة و حساسة
  • هادئة
  • من هواة القراءة
  • ذكية و طموحة

اسم تالا بالانجليزي :

اسم تالا من أسهل الأسماء كتابة سواء في اللغة العربية أو في لغات أجنبية أخرى  حيث يكتب بالأحرف الانجليزية بهذه الطريقة : Tala .

دلع اسم تالا :

من بين المقترحات اللت وجدناها لدلع اسم تالا :

  • توتو
  • تاتا
  • لالا
  • تيلو
  • تيلا

مشاهير اسم تالا :

تالا سمان :

مدونة موضة أمريكية ذت أصول سورية . أسست مدونتها الشهيرة Myfashdiary . تميزت تالا سمان باطلالتها و أناقتها و مواكبتها للموضة الرائجة حيث أصبحت أحد أشهر وجوه الموضة في العالم العربي الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة الانتسغرام.

صور لاسم تالا :

اسم تالا بالعربيتالا بالأحرف الانجليزية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق