العناية بالطفل

حقائب تنظيم ملابس الأطفال

تتسائلين عن سبب التعب الشديد الذي تعانين منه و الوقت الطويل فيما تمضينه ؟ تبحثين عن حل لتوفير وقت و جهد أكبر ؟ أنت أم جديدة و تريدين طرقا لبدء رحلة الأمومة بشكل سليم و صائب ؟ أنت أم عاملة و تشتكين من قلة الوقت ؟ بيتك و غرف أطفالك دائما في فوضى و لا تعرفين ماذا تفعلين ؟ …

كل تلك الأسئلة و غيرها تتراود في أذهاننا نحن الأمهات دائما في كل وقت وحين , ان كنت أما حديثة العهد أو كنت امرأة عاملة أو أما لعدة أطفال , مؤكد أن همك الأكبر و الوحيد الاهتمام بكل ما يتعلق باطفالك بجهد  ووقت أقل .اليك عزيزتي … أحد أسرار النجاح في الحياة هو التنظيم و الترتيب .

أفضل الحقائب و الصناديق لتنظيم و تخزين ملابس و أغراض الأطفال بالأسعار :

قررنا اليوم عرض فئة خاصة من أفضل المنظمات و السلال التخزين المتينة و الجميلة .هذه الصناديق لها مميزات ووظائف عدة . و هي احدى الأفكار الناجحة لتنظيم و تخزين ملابس الأطفال سواء حديثي الولادة و حتى الاكبر سنا , ذلك سيسهل عليك ايجاد أغراض طفلك بكل سهولة دون اضاعة الوقت و دون مجهود يذكر . و ستضفي هذه الصناديق رتابة و جمالا لا مثيل له لدولاب طفلك , حتى أنها ستشكل حافزا جيدا ليتعلم طفلك كيفية ترتيب ملابسه قطعة بقطعة .

الحقيبة الأرخص : حقيبة تخزين متعددة الوظائف للأطفال من Mc Mola :

هذه الحقيبة من أكثر المنتجات الخاصة بمجموعة حقائب الأطفال مبيعا و طلبا خلال هذه الفترة , حتى أن الكميات محدودة . أضف الى ذلك فقد حازت على 4 نجمات و تقييم جيد من بعض المستخدمين . ان كنت تريد حقيبة متينة و رخيصة ما عليك الا طلبها فورا .

تميزت هذه الحقيبة بسعرها المناسب 46 ريال سعودي فقط . صنعت من خامة خشنة لضمان متانتها و قوة استيعابها للعديد من الأغراض , حيث أن حقيبة Mc Mola  تتميز بتنوع و تعدد وظائفها و استخدماتها. اذ يمكنك استخدامها لجمع أغراض طفلك أو لوضع بعض الحاجيات الخاصة بك , يمكنك أخذها عند السفر أو أثناء التسوق .

حقيبتنا اليوم عالية الجودة و ممتازة . ان أعجبك المنتج سارع بشراء حقيبتك الخاصة , التي تساعدك على جمع أغراض طفلك و تنظيمها بشكل مرتب وواضح , حتى أن حجمها صغير و توضع بسهولة داخل الدولاب فتوفر لك الكثير من المساحة لكنها تجمع قدرا كبيرا من الأغراض بفضل جيوبها المتعددة .

حقيبة تنظيم الأغراض

حقيبة منظمة لحفاضات و أغراض الأطفال من بيبر كيدو PEPERKIDDO الأكثر مبيعا  :

حقببة الحفاضات و ملابس الأطفال هذه هي الخيار الأمثل كهدية لاستقبال مولود جديد أو كهدية جميلة و راقية تقدمينها لصديقتك .

تعتبر هذه الحقيبة منظم رائع و مناسب جدا لجمع أغراض الطفل اثناء السفر أو الخروج في نزهة , حتى أنها تليق بك ان كنت تريدين التسوق فهي متينة و باستطاعتها حمل عدة أغراض اضافة الى أن لها مقابض قوية و متينة , لاتقلقي بشأن حقيبتك الجديدة .

تميزت حقيبة بيبر كيدو بقماشها القطني المصنوع من نسيج اللباد , مصممة بألوان محايدة تناسب الجنسين , كما أن لها ملمس ناعم جدا و وزنها خفيف للغاية . وهي متينة و مقاومة للتمزق .

خلال السفر او أثناء الخروج في نزهات طويلة , حتما أنك ستحتاجين الى تغيير حفاضات طفلك , لذلك وفرت لك حقيبة بيبر كيدو طاولة أو حصيرة تغيير الحفاضات يسهل طييها على الجانب . تحتوي هذه الحقيبة المنظمة على ثلاث جيوب واسعة للتخزين حتى أنه يمكنك ازالة فاصل التنظيم ان كنت تحتاجين الى مساحة أكبر .

الحقيبة المثالية لجمع مستلزمات الأطفال

حقيبة تنظيم لوازم الطفل من كيان برد Qianbird :

حقيبة الحفاضات هذه من كيان بيرد , تجعل حياتك أسهل بفضل خاصية التنظيم و الجيوب المتعددة الموجودة في هذه الحقيبة المميزة حيث أنها تحتوي على 10 جيوب .

منتجنا هذا يوفر لك الكثير من الوقت في جمع و ترتيب أغراض طفلك , فهي كبيرة الحجم , ذات بنية قوية , مريحة في الحمل, ذات جودة عالية و متينة . صنعت حقيبة كيان بيرد من قماش قطني خارجي و بطانة من البولستير داخلية .

لا تتردد في اختيار أفضل الحقائب التي نالت 5 نجمات بنسبة 100 % اضافة الى انها المنتج الثالث الأكثر مبيعا عام 2020. فهي خفيفة الوزن , قابلة للطي و سهلة التنظيف .

سلة شيك

استخدامات حقائب التنظيم (المنظمات ) :

  • منظم لكل أغراض و مستلزمات البيبي
  • منظم لأغراض السيارة
  • منظم كتب و دفاتر
  • منظم ألعاب صغيرة الحجم
  • صندوق تخزين أغراض قديمة
  • صندوق ترتيب ملابس داخل الدولاب
  • سلة يوضع فيها ملابس و أغراض الطفل الاحتياطية و توضع داخل السيارة لأي ظرف طارئ
  • سلة لجمع كل مستلزمات الحمام
  • حقيبة للسفر أو التسوق

كيف أعلم أطفالي الترتيب و التنظيم :

الأم التي اعتادت على تنظيم أغراضها و أغراض أطفالها و كل ما يتعلق بمنزلها ستنجح في أن تكون قدوة حسنة لكل من حولها و خاصة أطفالها . لذا احرصي دائما على تدريبهم و تعليمهم فوائد الرتابة و النظام عن طريق حثهم و تقديم حوافز و جوائز  و أيضا من خلال مراقبتهم لك , سيتعلمون مستقبلا ادارة و تسيير و تنظيم حياتهم , سيعلمون أهمية و قيمة الاشياء و الأغراض , سيتعلمون مبدأ التعاون و المساعدة .و غيرها من الفوائد . لذلك عزيزتي القارئة , اهتمامك بجانب الترتيب و التنظيم سيعود بالفائدة عليك (جهد ووقت) و على أطفالك (السلوكيات).

أفكار لترتيب ملابس الأطفال و توفير المساحة :

و من أكثر الأشياء التي تحتاج الى تنظيم و ترتيب و تمتص قدرا كبيرا من الطاقة و تستنفذ وقتا شاسعا , هي ترتيب الدواليب و الخزائن . فالأطفال يحتاجون الى كم كبير من الملابس و الأغراض و ذلك بسبب نموهم السريع , لهذا السبب أصبح ترتيب ملابس الأطفال من أكبر التحديات التي تواجه الأمهات نظرا للفوضى التي يحدثها هؤلاء الصغار في دواليبهم بحثا عن أغراضهم

معلومة بسيطة أود الاشارة اليها , أن بعض الناس يفضل بيع او التبرع بالأغراض و الأشياء القديمة , الا أن البعض الآخر يفضل الاحتفاظ بها و تخزينها لعدة أسباب كرغبتهم في الانجاب مرة أخرى أو الاحتفاظ ببعض القطع التي تمثل ذكريات جميلة لهم أو انهم يحتفوظون بها لأحفادهم .

كما ذكرنا سابقا , أنه بالرغم من صغر قطع ملابس الأطفال الا أنها كثيرة جدا مما يجعل الأم تستغرق وقتا كبيرا في البحث عن كل قطعة , لذلك تم اختراع المنظمات و الصناديق الجميلة باختلاف ألوانها و أحجامها و أشكالها و كذلك نوعيتها فمنها المصنوعة من الورق المقوى و منها البلاستيكية و كذلك القماشية و غيرها . فهذه من أفضل الطرق و الأفكار التي تساعد على تنظيم ملابس أطفالك في وقت وجيز , حتى أنها تبقى مرتبة لفترات طويلة و يسهل العثور على كل غرض . اضافة الى ذلك فهي توفر مساحات كبيرة و شاسعة , خاصة أن الكثير من الأمهات تشتكي من ضيق و صغر بيتها . و بالتالي فان الصنائيق أو الحقائب ستوفر لك مساحات اضافية لجمع كل الأغراض .

و لن أخفي عنكم تجربتي الشخصية المذهلة مع المنظمات , فعلا أصبحت كل أغراضي و كل مستلزمات زوجي و ابني موجودة بعد ان كنت أجد صعوبة في العثور على ما أحتاج و امضي وقتا ليس بالقليل ابدا في البحث . حتى انني استطعت استغلال صغر دولاب طفلي و جمعت فيه كل اغراضه بما فيهم العابه الكثيرة .

لهذا السبب , قررنا اليوم افادتكم باحد أفضل انواع المتظمات المتعددة الاستخدامات ذات جودة عالية و مظهر جميل و لطيف . كانت هذه مجموعة من الحقائب لتنظيم ملابس الأطفال .

و في الختام , أنصحكم باختيار أحد الحقائب الجميلة التي ستفي بالغرض و التي ستسهل عليكم حياتكم و رحلتكم الطويلة و الشاقة مع أطفالكم . ثم في النهاية , -عن تجربة- أقترح عليكم متابعة الأخصائية ماري كوندو ، و هي من مواليد 9 أكتوبر 1984 في طوكيو ، كاتبة مقالات يابانية ومستشارة وشخصية إعلامية يابانية متخصصة في التنظيم والتنمية الشخصية. تطبق تقنيات تنظيم منزلها . ستستفيدون جدا من طريقتها و أسلوبها في كل ما يخص التنظيم و الترتيب المنزلي . و بذلك ستوفرون عليكم الكثير من الوقت و الجهد و المساحة . و لا تنسوا مشاركة أطفالكم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق