fbpx
دليل مشتريات الأم والطفل

اختر الأفضل : مناشف و قفازات لغسيل الأطفال على أمازون السعودية

في ظل الجائحة التي يعيشها العالم خلال هذه الفترة الصعبة , أصبح التنظيف و التعقيم ضرورة ملحة و ذلك من أجل الحفاظ على السلامة و تجنب كل الأمراض و على رأسها فيروس كورونا .
سلامتنا و سلامة أطفالنا ترتكز أساسا على وعيينا و حرصنا على نظافة بيوتنا و ملابسنا و كل محيطنا .

الأطفال حديثي الولادة هم من بين الفئات التي يجب الاعتناء و الاهتمام بهم جيدا . لأنهم لايزالون فاقدي للمناعة حيث لن يحتملوا أي مرض أو فيروس لا سمح الله .
لذلك اخترت لكم في هذه المقالة مجموعة من القفازات و المناشف لغسل الطفل و تنظيفه جيدا و الاعتناء ببشرته اللينة الحساسة و حمايته من الأمراض و الفيروسات عن طريق التنظيف المستمر .

مجموعة من أفضل مستلزمات النظافة للبيع على موقع أمازون السعودية بأرخص الأسعار :

المنتج الأول : اسفنجة استحمام للتنظيف بطبقة قطنية :

اسفنجة جميلة و ملفتة للانتباه أيضا , فهي مزينة بنمط فيل للأطفال .
تتميز هذه الاسفنجة بانها مصنوعة من الاسفنج و القطن بملمس لطيف فائق النعومة . الطبقة الخارجية مصنوعة من القطن الفاخر , أما الطبقة الداخلية المرنة فهي تتميز بقدرة امتصاص فائقة فتصنع رغوة ممتعة أثناء الاستحمام .
صنعت هذه الاسفنجة من أنسجة قطنية و حشوة من الاسفنج , يسهل تعليقها للتجفيف وهي مزينة بقشة فيل أصفر اللون لطيف و جميل و جذاب أيضا .
احرص على تنظيف طفلك جيدا ولا تخف على بشرة طفلك الحساسة فهي مخصصة للأطفال و مواصفاتها تراعي بشرة الطفل اللينة و الحساسة .

سعرها : 36 ريال سعودي فقط

اسفنجة للاستحمام

رابط شراء

المنتج الثاني : فرشاة حمام من السليكون على شكل زهرة للأطفال من فريدا بيبي :

صنعت هذه الفرشاة من السليكون وهي متينة و ناعمة بما فيه الكفاية , يمكن استخدامها لفترات طويلة و يسهل تنظيفها . يحتوي أحد جانبي هذه الفرشاة على شعيرات طويلة مثالية لعمل رغوة كثيفة تساعد على تنظيف البشرة بعمق , يمكن وضعها على الجسم و الوجه أيضا , فهي لن تؤذي بشرتك أبدا بل ستساعدك على تدليك الجسم و تنظيفه جيدا .
صنعت فرشاة فيردا بيبي لتناسب الكبار و الصغار على حد سواء خاصة البشرة الحساسة .

سعرها : 30 ريال سعودي .

فرشاة للاستحمام

رابط شراء

المنتج الثالث : مناشف أطفال حديثي الولادة من بيبي موسلين :

مناشف وجه للأطفال و كذلك لحديثي الولادة ناعمة و مصنوعة من القطن الطبيعي . تحتوي هذه المجموعة على 5 قطع مقاس 10 في 10 , جاءت بألوان متعددة جميلة و هادئة .
المناشف من المستلزمات الضرورية للاستحمام و للنظافة لذلك نحرص دوما على اختيار مناشف تكون مناسبة لبشرة الطفل الحساسة و تكون ناعمة و جميلة .

مناشف

رابط شراء

المنتج الرابع : طقم مناشف للأطفال من بيبي بيرت بيز :

هذه المناديل مصنوعة من نسيج تيري الناعم سريع الامتصاص .
الأطفال فوضويون ستحافظ هذه المناديل القماشية المصنوعة من القطن العضوي 100 % على نظافة طفلك الصغير سواء كان وقت الاستحمام أو الطعام أو اللعب .
هذا الطقم من أفضل المناشف الخاصة بالاطفال , فهو مصنوع من أقمشة تراعي بشرة الطفل الحساسة . يمكنك اضافتها الى سلة مشترياتك .

سعرها : 37 ريال سعودي , حاصلة على 5 نجوم .

طقم مناشف للاطفال

رابط شراء

المنتج الخامس :جوارب ركب للأطفال الرضع مضادة للانزلاق أثناء الزحف:

أردنا ختم القائمة بمنتج مميز حصل على تقييمات ايجابية و 4 نجوم من قبل المستخدمين .
هطا المنتج هو وااقيات لركب الأطفال بمجموعة من 5 قطع متعددة الألوان , مريح و سيحبه الأطفال كثيرا .
تم تصميمها من الاسفنج عالي المرونة و هي جيدة التهوية و تسمح بامتصاص العرق و ازالة الروائح الكريهة , متينة و ناعمة عند الارتداء .
وظيفة هذه الجوارب أنها تحمي ركبتي الأطفال الرضع من الكدمات و الخدوش عندما يبدؤون بالزحف للاكتشاف و تعلم المشي . اضافة الى أنها تمنع تسرب الأوساخ و البقع الداكنة على ركبتي الطفل .
صنعت بألوان عدة لتناسب كلا الجنسين , للأطفال من سن 6 الى 24 شهرا . سهلة الغسل حتى أنه بامكانك غسلها في الغسالة و هي أيضا آمنة للاستخدام في المجفف .
هل تعلم أن هذه الجوارب يمكنك تقديمها كهدية مميزة و فريدة من نوعها لأحد أصدقائك الذين لديهم طفل في هذه المرحلة !
ستجد المقاسات بالتحديد على رابط المنتج .

سعرها : 15 ريال سعودي

جوارب لحماية ركب الأطفال

رابط شراء

الحرص على النظافة و التعقيم و الاستحمام بصورة معتدلة دون مبالغة و لا اهمال , سيجعلك تعيش في محيط محمي و سيتعود أطفال على مثل هذه السلوكيات و العادات الجيدة التي ستخلق منهم شخصيات واعية بأهمية النظافة . سيعتادون على غسل أيديهم قبل و بعد الطعام , سيعتادون على تنظيف و تنظيم و تعقيم غرفهم و ملابسهم و ألعابهم و كل أغراضهم , سيتعلمون أهمية الحفاظ على النظافة العامة سواء في البيت أو في الطريق أو في المدرسة أو أي كان … . و هذه من الآداب و السلوكيات الجيدة التي يجب أن نعلمها و نزرعها في أنفسنا ثم في أطفالنا . لذلك جميعا فلنحافظ على نظافتنا و نظافة أطفالنا و كل محيطنا .

أتمنى أن تجدوا في القائمة المعروضة بالمنتجات الأكثر مبيعا على موقع أمازون السعودية مبتغاكم. رابط الشراء أسفل كل منتج .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق